Loading...

سيتولى كيلفن فارغيز مهام تطوير استراتيجية الأعمال والابتكار والتدريب والتطوير في الشركة الرائدة في أعمال الصيانة المنزلية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة ومقرها دبي، عن ترقية كيلفن فارغيز إلى منصب المدير المسؤول عن النمو الاستراتيجي ليتولى قيادة 800 شخص من الفنيّين المتخصصين في الشركة.

يتمتع فارغيز بخبرة كبيرة تمتد على مدى أكثر من 15 عاماً في مجال إدارة المرافق، أشرف في الأعوام الأربعة الأخيرة منها على كافة الأعمال المتعلقة بإدارة المرافق في شركة فارنك وهي الشركة الأم لشركة هيتشز أند غليتشز بما فيها الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وتطوير الأعمال، كما أدار العمليات في عدد من المشاريع البارزة في دبي أبرزها مشروع "سيتي ووك" ومطارات دبي ومؤخراً "برج خليفة".  

علاوةً على ذلك، شغل فارغيز مناصب إدارية في شركتي "بي كي جلف" و"إمداد" مع خبرته الواسعة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وإلى جانب نيله شهادة الماجستير في الهندسة، حصل على اعتماد "جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق" والدفاع المدني في دبي، كما يحمل الحزام الأسود في "معايير سيغما الستة".

بهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: "بالإضافة إلى معرفته الواسعة في آلية العمل والإدارة لدينا، يجلب كيلفن خبرات إضافية من خلال دوره الجديد عبر فهمه الشامل لهذه الصناعة بعد أن عمل في عدد من المشاريع الرئيسية لكل من فارنك وهيتشز أند غليتشز في السنوات الأخيرة. إن قدرته على قيادة فرق كبيرة من المتخصصين في إدارة المرافق ضمن مختلف القطاعات هو شيء لا يقدر بثمن.

"ومع إغلاق المدارس وبدء تطبيق العمل من المنزل وفرض الحجر الصحي على الأفراد، فإنه من الضروري أن تبقى المنازل بحالة جيدة ونظيفة وآمنة".

سيتولى فارغيز إدارة فريق قوامه 800 شخص من المتخصصين في إدارة المرافق والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وأعمال التدفئة والتهوية وأنظمة التكييف بما يغطي مختلف أعمال الصيانة والإصلاحات المنزلية والتي تضم الأعمال الكهربائية والسباكة، تنظيف خزانات المياه، صيانة مكيفات الهواء وحمامات السباحة، تحديث وإصلاح الأجهزة المنزلية الذكية، أعمال البستنة وتنظيف الحدائق، تنظيف المنازل وأعمال الصيانة اليدوية، فضلاً عن أنظمة تكييف الهواء وخدمات التنظيف العامة.

من جانبه علّق كيلفن فارغيز على قرار تعيينه في منصبه الجديد قائلاً: "لدينا إستراتيجية واضحة قائمة على التميز في جميع الخدمات التي نقدمها وذلك من خلال التركيز على الجودة والقيمة وتطبيق أفضل الممارسات المستدامة. في السنوات الأخيرة، تم تأسيس شركة هيتشز أند غليتشز لتكون شركة مبتكرة قائمة على التكنولوجيا وهو ما نركز عليه في إطار المضي قدماً لتعزيز حصتنا السوقية والارتقاء بسمعتنا ومكانتنا كشركة رائدة في السوق في مجال خدمات الصيانة والأعمال المنزلية".

وكانت شركة هيتشز أند غليتشز قد أطلقت مؤخراً تطبيقاً ذكياً هو الأول من نوعه في المنطقة لتتبع عملية صيانة المنازل، حيث يتيح للمالكين والمستأجرين متابعة الطلب المقدم للحصول على خدمة الصيانة المنزلية الخاصة بهم، بدءاً من الإبلاغ عن الحالة وصولاً إلى إنجاز العمل. تعمل المنصة على تعقب الوقت الفعلي لوصول فني الصيانة بشكلٍ مباشر عبر خرائط جوجل، كما تتيح للعملاء إعطاء الموافقة عبر الإنترنت لتكلفة المواد اللازمة لمتابعة الصيانة.

وأضاف فارغيز: "تؤكد هذه المنصة الجديدة المبتكرة على العروض والخدمات الفريدة التي نقدمها إلى عملائنا مع تسليط الضوء على التكنولوجيا الموثوقة والمعتمدة".  

وبالإضافة إلى توفير خدمة تتبع الصيانة المنزلية، يوفر التطبيق أيضاً للعملاء تصفح مجموعة واسعة من باقات الصيانة التي تقدمها هيتشز أند غليتشز قبل اتخاذهم قرار الاشتراك في الباقة المناسبة لهم، أو تخصيص باقة خاصة حسب احتياجاتهم.  

Leave a Comment