Loading...

الشركة المتخصصة في صيانة المنازل في دولة الإمارات تطلق مبادرة متطورة مخصصة لمالكي العقارات والمستأجرين لمراقبة الأحياء السكنية والحفاظ على أمن المنازل خلال العطلات باستخدام أحدث التقنيات الذكية

أعلنت شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة ومقرها دبي والتي تشكل جزءاً من مجموعة فارنك، عن توسيع نطاق عروضها لصيانة المنازل عبر إطلاق خدمة جديدة في مجال الأمن المنزلي قائمة على الابتكار التكنولوجي تحت مسمى "هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية".

يستفيد من هذه الخدمة الجديدة جميع عملاء هيتشز أند غليتشز الذين قاموا بشراء وتركيب "جرس الباب المزود بالفيديو من شركة رينغ" (Ring Video Dorbell Elite). يسمح جرس الباب المتطور لأصحاب المنازل بالرد من أي مكان من خلال محادثة صوتية بالاتجاهين وبث مباشر باتجاه واحد لأي زائر، وذلك من خلال تطبيق الهاتف الذكي أو الكومبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لاحظ صاحب المنزل أو المستأجر أي حركة مشبوهة تم التقاطها بواسطة كاميرا رينغ، فيسكون لديه الآن خيار الاتصال بشركة هيتشز أند غليتشز على الفور، التي سترسل بدورها حارس أمني في غضون 15 إلى 30 دقيقة للتحقق من الأمر، وبعد إتمام الفحص الشامل، يتم إرسال تقرير إلى العميل مع أي صور ذات صلة.

بهذه المناسبة، قال كيلفن فارغيز مدير شركة هيتشز أند غليتشز: "يمكننا الآن من خلال أفراد فريقنا الأمني الذين يتمتعون بخبرة كبيرة ومهنية عالية، أن نضمن لكل من المؤجرين والمستأجرين وملاك العقارات سلامة المنزل وأمنه على مدار 24 ساعة في اليوم. حسب اعتقادنا، ستنتشر هذه الخدمة على نطاقٍ واسع، وستوفر لهم راحة البال والطمأنينة، سواءً تُرك المنزل شاغراً خلال فترات العطلات، أو أثناء تواجدهم خارج المنزل.

"على الرغم من أن هذه الخدمة تعتمد على التكنولوجيا، إلا أنها لا تختلف كثيراً عن طرق مراقبة الأحياء السكنية، وفي حال لاحظنا أثناء المكالمة أي نشاط إجرامي أو عمل يسبب ضرراً للمنزل، فإننا سنتخذ الإجراءات المناسبة ونبلغ المالك والسلطات المختصة إن اقتضت الحاجة".

هذا وشهدت الأجهزة الذكية المرتبطة بالأمن المنزلي ارتفاعاً كبيراً في الطلب عليها، حيث سهلت التكنولوجيا المحسنة من استخدام هذه الأجهزة وبأسعار معقولة، لاسيما تلك التي توفر خيارات التحكم عن بُعد، والتي تعد خياراً مثالياً لأصحاب المنازل لمراقبة منازلهم أثناء تواجدهم في الخارج لأي فترة زمنية كانت. 

وكانت هيتشز أند غليتشز قد دخلت في شراكة مع شركة "رينغ" عام 2018، بهدف بيع وتركيب أجهزتها وحلولها الأمنية المنزلية في جميع أنحاء دولة الإمارات.

في هذا الصدد، توفر هيتشز أند غليتشز خدمة تركيب مجموعة من منتجات شركة رينغ بما فيها (The Ring Floodlight Cam) وهي أول كاميرا أمان تنشط بالحركة مع خاصية التحدث بالاتجاهين وأضواء كاشفة مدمجة وصفارة إنذار. كما تتوفر أيضاً (The Crime Pro HD Camera) و (The Ring Spotlight Cam) وأربعة نماذج مختلفة من الكاميرا الأمنية المخصصة للمساحات الداخلية (Ring Indoor Cam).

وأضاف فارغيز: "باتت الآن أدوات وأجهزة الأمن المنزلي الذكية من شركة رينغ، جزءاً لا يتجزأ من العروض المتعددة التي توفرها شركة هيتشز أند غليتشز. كما يمكننا تقديم باقة من المنتجات التي لا تركز على الأمن المنزلي فحسب، بل تغطي أيضاً الاستدامة ونمط الحياة العصري. إن توفر هذه الأجهزة على منصات التجارة الإلكترونية مع سهولة تركيبها، إضافة إلى خدمات الصيانة العامة، تمكننا من تقديم خدمة شاملة وسلسة".

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لملاك المنازل والمستأجرين طلب خدمة "هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية" كخدمة مستقلة، أو ضمن باقة صيانة المنازل الحالية التي توفرها الشركة للعملاء.

Leave a Comment