Loading...

تستعرض الحملة الترويجية لمجمع "مونت ري" في الشرق الأوسط المساكن العصرية الراقية التي يضمها بتكلفة تصل إلى ملايين الدولارات، بالإضافة إلى ملعب جاك نيكلاوس آند كانتري كلوب للغولف الحائز على العديد من الجوائز

يستهدف المجمع السكني الفاخر مونت ري غولف آند كانتري كلوب الذي يقع على مساحة تقدر بألف فدان في منطقة "الغارف الشرقية" الريفية المذهلة في البرتغال، المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي بعروض جذابة ومغرية.

ولهذا الغرض، تم تنظيم حملة ترويجية في الشرق الأوسط على امتداد سبعة تواريخ مختلفة لعرض أبرز المزايا التي يتمتع بها هذا المجمع الذي يضم مجموعة من الفلل الراقية التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات، وملعب "جاك نيكلاوس آند كانتري كلوب للغولف" الحائز على العديد من الجوائز المرموقة. حيث ستبدأ هذه الحملة في 30 سبتمبر الحالي في فندق سانت ريجيس أبوظبي، قبل أن نتنقل إلى كل من دبي، البحرين، الكويت، الرياض، وجدة على امتداد شهري أكتوبر ونوفمبر.

وبهذه المناسبة، قال ديكلان ماكنوتن، المدير التجاري لدى "مونت ري": "إن عدم وجود ضريبة الميراث إلى جانب إطلاق مبادرتين رئيسيتين تتمثلان في خفض وإلغاء بعض الضرائب لأصحاب الإقامة غير الدائمة، ومنح "التأشيرة الذهبية" المتزامنة مع النمو الاقتصادي وارتفاع قيمة العقارات في السوق على نحوٍ متزايد، كان لها دور أساسي في جذب الاستثمارات الخارجية لمنازل العطلات، وشراء العقارات الجاهزة لغرض السكن أو التأجير في جميع أنحاء البرتغال".

وأضاف قائلاً: "يُعدّ الاستثمار في مجمع مونت ري خياراً مثالياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن منزلٍ فاخر لقضاء العطلات، كما يوفر لهم فرصة كبيرة للتقدم بطلب للحصول على الجنسية البرتغالية، والتي ستمكنهم من العيش والعمل والاستقرار في أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، تُعفي الإقامة غير الدائمة في البرتغال صاحبها من دفع ضريبة على الدخل الخارجي لمدة تصل إلى عشر سنوات".  

تعد منطقة "الغارف" من أبزر المناطق الجاذبة للمستثمرين والمصطافين على حدٍ سواء منذ ستينيات القرن الماضي، ونظراً لتكلفة المعيشة المنخفضة فيها نسبياً ومجموعة الحوافز الجاذبة للاستثمار، وشهرتها بكونها وجهة مفضلة للعطلات فإنها لا تواجه أي تباطؤ أو ركود اقتصادي.

وأكمل ماكنوتن قائلاً: "ستوفر الحملة الترويجية التي سنقوم بها في الشرق الأوسط الفرصة ليس فقط للقاء المستثمرين المحتملين وجهاً لوجه، وإنما أيضاً لعرض مجموعة متنوعة من عقاراتنا الفاخرة ومرافقها العصرية بما فيها ملعب جاك نيكلاوس للغولف، المصنف في المرتبة الأولى على مستوى البرتغال منذ افتتاحه الرسمي عام 2007".

تقع ميرادورو فيليج في قلب "مونت ري"، وتضم 37 فيلا فاخرة مؤلفة من ثلاث غرف نوم توفر كل واحدةٍ منها إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي والبحيرات والممرات المائية التي يضمها المنتجع. تبدأ أسعار الفلل المفروشة بالكامل والتي تتراوح مساحتها ما بين 4,500 إلى 4,600 قدم مربع من 1.32 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 1.2 مليون يورو)، في حين يصل سعر الفلل ذات المساحة الأكبر إلى 1.54 مليون دولار أمريكي (1.4 مليون يورو).

تتميز جميع الفلل بالتجهيزات العصرية والتشطيبات الممتازة المستوحاة من الهندسة المعمارية البرتغالية الخالدة، وتضم أيضاً خزائن ملابس مدمجة وحمامات داخلية في جميع الغرف الثلاث، كما يغلب اللون الأبيض الأنيق على معظم التجهيزات الأخرى في كافة أنحاء الفيلا.

وتابع ماكنوتن فقال: "في الوقت الحالي، هنالك 22 فيلا فقط متاحة للبيع من فلل ميرادورو، توفر للمستثمرين خطط سداد جذابة مع عائد مضمون على الاستثمار من قبل المطور بنسبة 4% سنوياً على مدار أربع سنوات".

وفي السياق ذاته، من المقرر الانتهاء من أعمال مشروع كلوب هاوس ريزيدنسز الذي يضم مساكن فاخرة تتميز بوجود مدخل خاص بها وبركة سباحة وصالة متكاملة للألعاب الرياضية في شهر أكتوبر من عام 2019. تبدأ أسعار هذه المساكن من 932,000 دولار أمريكي (850,000 يورو) للشقق المكونة من غرفتي نوم بمساحة تتراوح من 2,119 إلى 2,205 قدم مربع، في حين يبدأ سعر شقق البنتهاوس المؤلفة من غرفتي نوم من 885,000 دولار أمريكي، ويتراوح حجمها من 2,000 إلى 2,400 قدم مربع، أما شقق البنتهاوس الدوبلكس التي تضم ثلاث غرف نوم فيبدأ سعرها بـ 1.37 مليون دولار أمريكي (1.25 مليون يورو) وتبلغ مساحتها 3,400 قدم مربع.

وتباع هذه الشقق العصرية مفروشة بالكامل بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية، وتضم نوافذ أنيقة ممتدة من الأرض حتى السقف، ويتميز بعضها بوجود تراس خارجي فيما يضم البعض الآخر شرفات واسعة. أما المطابخ فهي مجهزة بأفضل تجهيزات وأدوات المطبخ الحديثة بما فيها أجهزة الطهي المصنعة من قبل أفضل العلامات التجارية العالمية.

يضم مجمع "مونت ري" الذي يقع بين جبال "سيرا دو كالديرو" والمحيط الأطلسي بركة سباحة، صالة رياضية مجهز بالكامل، سبا، ملاعب تنس، منطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الراقية والحانات، وخدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار الساعة وخلال جميع أيام الأسبوع، ويتميز "مونت ري" عن غيره بوجود ملعب جاك نيكلاوس للغولف، وهو ملعب الغولف الوحيد في البرتغال الذي يضم 18 حفرة.

واختتم ديكلان ماكنوغتون قائلاً: "ستعرض الحملة الترويجية التي سنقوم بها المرحلة الثانية من تطوير مونت ري التي هي في طور البناء، والتي ستضم ملعب جولف آخر من تصميم جاك نيكلاوس يقع في جنوب المجم، حيث من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية فيه بحلول عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، يجري العمل على بناء فندق خمس نجوم من فئة البوتيك يضم 65 جناحاً ومنتجع صحي (سبا) فاخر، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً بحلول عام 2023".  

لمزيد من المعلومات عن "مونت ري"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.monte-rei.com/

Leave a Comment