Loading...
  • توفر مساكن بوابة ابن بطوطة للمستأجرين المحتملين عقد إيجار سنوي بسعر مخفض مع خطط سداد مرنة

أطلقت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عروضاً ترويجية مغرية في شهر رمضان المبارك تستهدف فيها المستأجرين الجدد في مساكن بوابة ابن بطوطة.

وتوفر هذه العروض التي تستمر طيلة الشهر الكريم للأشخاص الراغبين بالانتقال إلى مسكنٍ جديد الحصول عقد إيجار بسعر تنافسي ومخفض لمدة 12 شهراً للشقق المفروشة وغير المفروشة على حدٍّ سواء، والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ضمن هذا المجمع السكني الراقي الذي يقع بالقرب من ابن بطوطة مول.

يبدأ معدل إيجار الشقق غير المفروشة بغرفة نوم واحدة والتي تتراوح مساحتها من 703 إلى 861 قدم مربع من 72,000 درهم إماراتي، كما يمكن استئجارها مفروشة بـ 82,000 درهم إماراتي. أما الشقق المكونة من غرفتي نوم بمساحة تمتد من 1027 إلى 1274 قدم مربع فهي متاحة للإيجار غير مفروشة بدءاً من 100,000 درهم أو يمكن استئجارها مفروشة مقابل 110,000 درهم. في حين أن الشقق المؤلفة من غرفتي نوم مع غرفة خادمة والتي تصل مساحتها إلى 1323 قدم مربع، تتوفر غير مفروشة مقابل 110,000 درهم و120,000 مفروشة.

هذا وتتميز عقود الإيجار الجديدة بأنها شاملة جميع الخدمات الأساسية بما فيها رسوم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" ورسوم التبريد بالإضافة إلى خدمات الإنترنت بما في ذلك خدمة التلفزيون عبر نظام الكيبل.

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "توفر هذه العروض للمستأجرين الجدد فرصةً ثمينة للإقامة في إحدى الشقق العصرية والأنيقة ضمن مجمع مساكن بوابة ابن بطوطة، وذلك بموجب عقد إيجار سنوي وبسعر تنافسي مع ميزة إضافية تتمثل في خطة سداد مرنة للغاية بخيارات متعددة تتراوح من أربعة إلى ستة شيكات. ليس هذا فحسب، بل بإمكان المقيمين في هذا المجمع الاستفادة والاستمتاع بالمرافق والخدمات الفاخرة داخل فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة المجاور من فئة الخمس نجوم".

هذا ويمكن استئجار إحدى الشقق الـ 156 الأنيقة والفاخرة والتي تقع على مسافة قريبة من ابن بطوطة مول ومحطة المترو وأبرز محطات النقل العام على شارع الشيخ زايد، مفروشة بالكامل أو غير مفروشة. تتميز كل شقة بالتجهيزات الحديثة مع وجود مطبخ عصري مصمم وفق أفضل المعايير، فضلاً عن خزائن مدمجة وشرفات واسعة، بالإضافة إلى كافة خدمات الإنترنت بما فيها خدمة التلفاز عبر نظام الكيبل، عدا عن وجود نظام تكييف مركزي.

علاوةً على ذلك، يتميز مجمع بوابة ابن بطوطة السكني بالمرافق الحديثة التي تتيح للمستأجرين الحصول على أفضل وسائل الراحة والترفيه بما فيها صالة اللياقة البدنية المتطورة وحوض السباحة في أعلى المبنى وخدمة ركن السيارات في الطابق الأرضي، فضلاً عن التمتع بخصومات تصل إلى 20٪ على المأكولات والمشروبات والعلاجات الصحية في فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة.

تبعد مساكن بوابة ابن بطوطة بضع دقائق فقط بالسيارة عن العديد من المراكز التجارية والحيوية الرئيسية في دبي مثل أبراج بحيرات الجميرا والمنطقة الحرة في جبل علي وموقع إكسبو 2020، كما لا يستغرق الوصول منها إلى مطار دبي الدولي أكثر من 30 دقيقة بالسيارة، كما تبعد نحو 40 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي.

تضم بوابة ابن بطوطة 467 مكتباً في مجمع المكاتب بجوار المجمع السكني، بالإضافة إلى مركز التسوق الشهير "ابن بطوطة مول" الذي يضم قرابة 400 متجر ومجمع سينمائي يضم عدداً متنوعاً من شاشات العرض مع ردهة مطاعم شاملة.

تجد الإشارة إلى أنه سيتم إعفاء مستأجري المكاتب الذين سيستفيدون من عرض رمضان المميز من دفع أي عمولة عند الاستئجار مباشرة من سيفن تايدز عبر شركة أستيكو لإدارة العقارات.

Leave a Comment