Loading...

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة "إيرولينك" التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها مقاولاً رئيسياً لمشروعها السكني سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا الواقع في منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي.

تأسست شركة إيرولينك في أيرلندا في عام 2001، قبل أن تبدأ أعمالها في منطقة الشرق الأوسط عام 2008 عبر مكاتبها في كل من دبي وأبوظبي. على مدار اثني عشر عاماً، حظيت الشركة بمكانة مرموقة في المنطقة عبر تنفيذ العديد من المشاريع الرائدة في قطاعات التعليم والتجزئة والمشاريع التجارية، فضلاً عن تطوير مشاريع الإنشاءات السكنية والفندقية.

بهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز: "تحظى شركة إيرولينك بمكانة مرموقة وتتمتع بسمعة طيبة في المنطقة، كما تمتلك خبرات كبيرة تتجسد في تنفيذها لعدد من المشاريع البارزة في مختلف القطاعات، وهو شيء مثالي بالنسبة لمشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا. في الوقت الحالي، يجري العمل في الموقع على قدمٍ وساق، وبفضل تجربتنا الناجحة مع شركة إيرولينك في مشروعنا الآخر سيفن بالم في نخلة جميرا، فإننا نتوقع أن تسير الأمور بوتيرة متسارعة وحسب ما هو مخطط له".

تبلغ قيمة مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا أكثر من 1 مليار درهم إماراتي، ومن المتوقع تسليمه بالكامل بحلول الربع الثاني من عام 2023. يقع المشروع ضمن "كلاستر زد" في مركز دبي للسلع المتعددة مقابل فندق مونتجمري وملاعب الغولف ومجمع تلال الإمارات، كما يتميز بمساحته الواسعة التي تصل إلى 3.5 مليون قدم مربع، ويمكن الوصول إليه بالسيارة بكل يسرٍ وسهولة، هذا فضلاً عن قربه من محطة المترو.

يتألف المشروع من 2,744 وحدة عقارية، منها 2,617 شقة سكنية تتنوع ما بين شقق الاستوديو وشقق مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن 78 شقة فندقية.

يتميز تصميم سيفن سيتي بوجود منصة مشتركة تضم عدة مطاعم مطلة على البحيرة، كما يضم البرج صالة متكاملة للياقة البدنية ونادي صحي وحوض سباحة إنفينيتي ومسبح للأطفال وحديقة واسعة "12 سكاي" ومجموعة من المقاهي والمطاعم.

ليس هذا فحسب، بل يضم أيضاً مساحة واسعة لمتاجر التجزئة والتي تبلغ 49 متجراً، تمتد على مساحة 150 ألف قدم مربع موزعة على ثلاثة طوابق. ستضم هذه المساحة ثلاث صالات سينما وهايبر ماركت، وموقف للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 2,617 سيارة، وموقف مخصص للزوار يتسع لـ 312 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات.

وكانت سيفن تايدز قد أعلنت عن بيع كافة الوحدات السكنية من المرحلة الأولى للمشروع، خلال أقل من أسبوع على إطلاق عمليات البيع، في حين سيتم طرح الوحدات الأخرى في السوق في الوقت المناسب.

وأردف بن سليم قائلاً: "في الواقع، نحن نقدم قيمة عالية بأسعار تنافسية، فضلاً عن توفير خيارات مرنة للدفع تشمل 5% دفعة أولى، يلي ذلك دفعات ربع سنوية متتالية بنسبة 6% من إجمالي سعر التكلفة. حسب تقديراتنا، ستحقق شقق الاستوديو عائدات جيدة بنسبة 12% سنوياً".

في هذا الإطار، تبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا من 384,888 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، في حين تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة من 723,888 درهم، وتتراوح مساحاتها من 734 إلى 890 قدم مربع، مقابل 1,106,888 درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم والتي تمتد على مساحة 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1,677,888 درهم بمساحة تصل إلى 1,516 قدم مربع.

واختتم بن سليم كلامه بالقول: "تم تصميم مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا لتوفير كل ما قد يحتاجه السكان، من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية إلى منافذ الأطعمة والمشروبات وحضانة الأطفال وصالة اللياقة البدنية والنادي الصحي. كما أن أنه يوفر للمقيمين والسكان أجواء رائعة تجسد الحياة الحضرية الحديثة بكافة تفاصيلها المفعمة بالنشاط والحيوية".

Download Image: Image icon Seven City JLT.jpg

Leave a Comment