Loading...
  • الشركة الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة تعيد تسمية برجي الشقق الفندقية والسكنية ضمن مشروعها في نخلة جميرا بهدف التعريف بميزات وأسعار وعائدات كل واحدٍ على حِدة

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إعادة تسمية وإطلاق مشروعها الذي يضم شقق فندقية وسكنية الفاخرة في نخلة جميرا بدبي.

وفي هذا الإطار، ارتأت الشركة تغيير اسم المشروع المكون من برجين شاهقين والمعروف من قبل باسم "سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا" ليصبح بمسماه الجديد سيفن بالم، وذلك بهدف منح هذه العلامة التجارية هوية جديدة تحت عنوان "عنوانك الحصري على شاطئ البحر" مع إعادة تصميم شعار جديد له. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة تسمية البرجين بشكلٍ منفصل بحيث يأخذ أحدها الذي يضم شقق فندقية للاستثمار فقط مسمى جديد "سيفن بالم للشقق الفندقية"، بينما سيطلق على البرج المجاور الذي يحتوي على شقق سكنية فاخرة اسم "سيفن بالم ريزيدنسز".

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "يجذب مشروعنا بشكلٍ استثنائي مستثمرين من روسيا والمملكة المتحدة بالإضافة إلى البرازيل وكندا، لذا أردنا تسليط الضوء بشكلٍ منفصل على الميزات والعائدات المحتملة لكل مشروع على حِدة عبر إعادة تسمية العلامة التجارية.

"لكل مشروع مزايا خاصة استناداً إلى العائد على الاستثمار والموقع والجودة، وسيجذب كل واحدٍ منهما شرائح مختلفة من المستثمرين اعتماداً على ملفهم من حيث المخاطر بالإضافة إلى استراتيجيتهم. يتميز مشروع "سيفن بالم للشقق الفندقية" بأنه مخصص للمستثمرين فقط ويوفر لهم عائد مضمون على الاستثمار بنسبة 10% سنوياً خلال السنوات الخمس الأولى، في حين أن "سيفن بالم ريزيدنسز" متاح أمام المستثمرين والمالكين دون قيود ولكن مع عدم وجود أي عائدات مضمونة على الاستثمار".   

تمكنت سيفن تايدز من بيع 260 شقة على المخطط من أصل 1,116 شقة استوديو وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم متاحة في مشروع سيفن بالم. بدأت الأعمال الإنشائية في هذا المشروع الذي يعد ثالث مشاريع سيفن تايدز في نخلة جميرا في شهر سبتمبر 2018 ومن المتوقع الانتهاء منها بحلول الربع الرابع من عام 2020.   

يقع مشروع سيفن بالم الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً يتصلان ببعضهما البعض من خلال بركة سباحة إنفينيتي في الدور العلوي، بالقرب من ثاني مشاريع سيفن تايدز في نخلة جميرا وهو فندق ديوكس دبي- رويال هايدواي.

يوفر هذان البرجان إطلالات خلّابة على أفق مرسى دبي، كما يضم المشروع مطعمين على جانبي بركة السباحة، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل مع إمكانية وصول السكان إلى الشاطئ بسهولة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض متاجر التجزئة بما فيها بقالية وخدمات تنظيف الملابس وصيدلية في الطابق الأرضي منه. 

تباع هذه الشقق مفروشة بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزائن ملابس وحمامات داخلية. بينما تحتوي المطابخ على كافة أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة ومكان واسع لتناول الطعام.

واختتم بن سليم بالقول: "تتميز نخلة جميرا بأنها منطقة فريدة من نوعها ووجهة حيوية للمستثمرين والسكان على حد سواء. إن الجودة العالية للمشاريع ستوفر عائدات مالية مع مرور الوقت، بالتزامن مع نمو رأس المال على المدى البعيد".

سيتم إعادة تسمية وإطلاق العلامة التجارية رسمياً في حدث خاص يقام يوم الخميس 5 ديسمبر الساعة العاشرة صباحاً في قاعة سانت جيمس بفندق ديوكس دبي- رويال هايدواي، ويمكن للضيوف الراغبين في حضور هذا الحفل تأكيد حضورهم من خلال الرابط التالي: https://www.seventides.com/events/brokers/

هذا ويمكنكم مشاهدة الفيديو التجريبي للمشروع مع الصور من خلال هذا الرابط: https://www.seventides.com/

Leave a Comment