Loading...

تبدأ معدلات الإيجار السنوية للشقق الفاخرة من 80,000 درهم إماراتي

أعلنت شركة "سويد آند سويد" الرائدة في مجال التطوير العقاري والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، عن طرح عدد محدود من الشقق السكنية الفاخرة للإيجار، مستفيدةً من التغيرات الحاصلة في سوق العقارات السكنية في دبي.

بعد وقتٍ قصير من الافتتاح الرسمي لمشروع بانيان تري ريزيدنسز دبي في شهر يونيو 2020، تلقت الشركة اهتماماً كبيراً من الوسطاء العقاريين والمستأجرين، الذين قامو بطلب معلومات عن استئجار الشقق السكنية في هذا المشروع. في ضوء ذلك، اتخذت "سويد آند سويد" قراراً استراتيجياً بطرح جزء محدود من الشقق في السوق.

بهذه المناسبة، علّق ماهر سويد، الشريك الإداري لشركة سويد آند سويد قائلاً: "الطلب مازال مرتفع للغاية منذ أن طرحنا الشقق الفاخرة في هذا المشروع في سوق الإيجار، كما تلقينا كم هائل من الاستفسارات، وفي غضون شهرين تمكنا من تأجير أكثر من 25% من المبنى".

تعتبر شقق بانيان تري ذات العلامة التجارية الأولى والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط. يتكون المشروع من برج واحد يضم 235 وحدة سكنية فاخرة موزعة على 32 طابقاً، وتتميز بارتفاع سقفها مع تشطيبات داخلية مميزة حسب الطلب تحمل لمسات أشهر العلامات الإيطالية، فضلاً عن شرفات واسعة مطلة على ملاعب مونتغمري والإمارات للغولف.

وأضاف سويد: "نحن لا نقدم تجربة سكن شاملة تحمل طابع الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم فحسب، بل نوفر أيضاً مرافق ترفيهية خارجية نموذجية مع مساحات خضراء هادئة. إن هذا الميزات والخدمات باتت محط أنظار العديد من السكان، الذين أعادوا ترتيب أولوياتهم بعد فترة الإغلاق التي عاشها الجميع في وقتٍ سابق من هذا العام".

هذا ويستفيد السكان من رفاهية العيش وأسلوب الحياة العصري الذي يحاكي الإقامة في المنتجعات من فئة الخمس نجوم، وذلك ضمن مجمع سكني فاخر مسوّر. من أبرز المرافق والخدمات التي يوفرها بانيان تري "كلوب هاوس أند سبا" الخاص بسكان البرج حصرياً، ومركزاً حديثاً للياقة البدنية وملعب اسكواش واستوديو مخصص للممارسة اليوغا وحوض سباحة إنفينيتي.

يمتد المجمع على مساحة تقدر بأكثر من 110,000 قدم مربع، أغلبها مخصص للمساحات الخضراء الخارجية، كما يمكن للسكان أيضاً الوصول إلى المروج الشاسعة المغطاة بالنباتات والأشجار، وهو ما يوفر لهم تجربة فريدة من نوعها ضمن واحة حضرية في قلب المدينة.

واختتم سويد كلامه قائلاً: "بخبرة تمتد على مدى أكثر من عشر سنوات في تقديم مشاريع تطوير عقاري من الفئة الفاخرة للعملاء متعددي الجنسيات، استفادت سويد آند سويد من مكانتها المرموقة في السوق لتقديم شقق سكنية فاخرة ذات علامة تجارية مع مرافق عصرية من فئة الخمس نجوم بأسعار تنافسية، أي أنها تقدم للعملاء قيمة استثنائية مقابل المال".

تبدأ معدلات الإيجار السنوية في مشروع بانيان تري ريزيدنسز من 80,000 درهم إماراتي، مع دفعات ربع سنوية (أربع دفعات في السنة) تدفع مباشرةً إلى المطور.

Download Image: Image icon Banyan Tree Pool.jpg

Leave a Comment