Loading...
  • يستعرض الحدث الجيل الجديد من الابتكارات في قطاع السفر في أكبر معرض للسياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط
  • يشكل المؤتمر فرصة للتواصل بين المشترين والموردين من جميع أنحاء العالم والاستفادة من أحدث الأدوات المتطورة
  • بعد انطلاقته الناجحة في لندن، معرض مستقبل السفر في الشرق الأوسط سيصبح جزءاً من فعاليات أسبوع السفر العربي 2020

سيجد المتخصصون في مجال السياحة والسفر والضيافة من جميع أنحاء العالم فرصة مميزة لاستكشاف الجيل الجديد من الابتكارات المتطورة في النسخة الأولى من معرض مستقبل السفر في الشرق الأوسط الذي ستنعقد فعاليته إلى جانب معرض سوق السفر العربي 2020.

وسيوفر هذا الحدث فرصاً للتواصل بين المشترين والموردين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه، مما سيمكن الزوار من تجربة أحدث الأدوات المتطورة والاستفادة من التقنيات الحديثة التي يمكن أن تعزز مستويات الكفاءة وترتقي بتجربة العملاء.

ويتضمن المعرض الجديد الكثير من الابتكارات الناشئة في مجالات الواقع المعزز (AR)، والواقع الافتراضي (VR)، والذكاء الاصطناعي (AI)، والروبوتات والتعلم الآلي، ومحركات الحجز عبر الإنترنت، وبرامج إدارة الأعمال وتكنولوجيا المستخدم النهائي.

وبهذا السياق قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "في ظل التنافس الشديد الذي نشهده في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، أصبح تبني التقنيات المبتكرة عاملاً ضرورياً لنجاح أي شركة على المدى الطويل، حيث يمكن للمتخصصين في هذا المجال الحصول على ميزة تنافسية من خلال تحديد الأدوات المناسبة لتلبية مختلف الاحتياجات".

وأردفت بالقول: "يعتبر معرض مستقبل السفر (Travel Forward) حدثاً مهماً لتسليط الضوء على مستقبل قطاع السياحة والسفر. ومن خلال الجمع بين المشترين والموردين وتسهيل التفاعل بينهم وجهاً لوجه، سيسهل المعرض على المشاركين فرصة تحديد واختبار التقنيات والتطبيقات المبتكرة التي يمكن أن تساعد في تحقيق أهدافهم على المدى الطويل".

وسيشكل معرض مستقبل السفر جزءاً من فعاليات أسبوع السفر العربي في العام المقبل، والذي يضم أيضاً العديد من المعارض الأخرى بما في ذلك سوق السفر العربي 2020، ويوم المستهلك "هوليداي شوبر 2020"، ومنتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة.

وكانت الانطلاقة الأولى لمعرض مستقبل السفر في معرض سوق السفر العالمي 2018 في لندن، ونظراً للنجاح الباهر الذي حققه، فقد دفع الشركة المنظمة "ريد ترافيل إكزيبشنز" على إطلاق نسخة المعرض في أمريكا اللاتينية في وقت سابق من هذا العام، وفي الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا العام القادم.

وفي الإطار ذاته، علّق ريتشارد جايل مدير معرض مستقبل السفر في سوق السفر العالمي لندن قائلاً: "لقد استقطب معرض مستقبل السفر الذي استضافته العاصمة البريطانية لندن اهتماماً واسعاً من قبل موردي ومطوري التكنولوجيا لعرض منتجاتهم وخدماتهم للمشترين من المتخصصين في قطاعات السياحة والضيافة لتطوير أداء عملياتهم. وسيسهم إطلاق المعرض في منطقة الشرق الأوسط بتوفير الفرصة لجميع الأطراف المعنية للحصول على أحدث الابتكارات من مختلف أنحاء العالم".

كما سيتمكن زوار المعرض من التواصل مع نخبة من المتحدثين من خبراء التكنولوجيا العالميين، ويخطط منظمو المعرض لاختيار أفضل العارضين لتقديم تجربة فريدة ومخصصة للموردين والمشترين.

وسيتضمن معرض مستقبل السفر مسرحاً مخصصاً للمنتجات ليتمكن العارضون من إجراء عروض حية للمشاركين، بالإضافة إلى تحديات تفاعلية للشركات الناشئة لعرض منتجاتها وإثبات فائدتها واستعراض المزايا النظرية والعملية للعديد من التقنيات المبتكرة.

وسيركز المعرض بشكل رئيسي على مختلف جوانب التكنولوجيا المتطورة والابتكارات الحديثة عبر مختلف فعاليات وقطاعات المعرض وجلساته الحوارية.

وللحصول على تفاصيل كاملة حول برنامج فعاليات سوق السفر العربي 2019، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://arabiantravelmarket.wtm.com/en/events/Events-programme.

لمزيد من المعلومات حول سوق السفر العربي 2019، يرجى زيارة:

https://arabiantravelmarket.wtm.com

Download Image: Image icon ATM Travel Forward 2.jpg

Leave a Comment