Loading...

ستتعاون ديفمارك مع وكالة "ثينك لاب" الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في مجال التسويق العقاري، لتزويد المطورين العقاريين بأحدث التقنيات المتعلقة بالمبيعات وتطوير العلامات التجارية واكتساب الخبرة التسويقية

وقعت شركة ديفمارك المتخصصة في مجال الاستشارات التسويقية ضمن القطاع العقاري والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، رسمياً اتفاقية شراكة مع "ثينك لاب"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير التكنولوجيا الافتراضية والتسويق العقاري. سيوفر هذا الكيان الجديد بين الشركتين للمطورين العقاريين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مزيجاً فريداً يجمع ما بين أحدث أدوات التكنولوجيا في المبيعات، مع خبرة 60 عاماً في مجال العقارات.

بموجب هذه الشراكة الجديدة، ستفتتح ديفمارك وثينك لاب مكتباً متخصصاً في دبي، كما ستدمج الشركة المتخصصة في التسويق بين أدوات التكنولوجيا المبتكرة، بما في ذلك التقنية المرئية ثلاثية الأبعاد، ومنصات الواقع الافتراضي، وعروض التصميم بزاوية 360 درجة، ومحتوى الفيديو، مع خبرة تمتد على مدار عقود في مجال التسويق العقاري، وثروة من الخبرات في القطاع العقاري في المنطقة.

في هذه المناسبة، قال شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك: "كجزء من العروض التي نقدمها في الاستشارات العقارية، أدركنا أننا بحاجة إلى تزويد مطوري العقارات بمستوى أعلى من أدوات التكنولوجيا والمبيعات. بعد إجراء بحث عالمي شامل، وقع الاختيار على ثينك لاب لما تتمتع به من قدرات هائلة في مجال التكنولوجيا، مع خبرتها الواسعة في التسويق العقاري والعلامات التجارية، وهو ما يتماشى تماماً مع رؤيتنا وأهدافنا.

"من شأن هذه الشراكة أن تعزز من حضورنا القوي، لاسيما فيما يتعلق بتقديم اقتراحات مبتكرة تدعم المطورين العقاريين في مختلف أعمالهم، مما يسمح لنا في الوقت عينه بإحداث ثورة في آلية تخطيط المطورين والكشف عن الاستراتيجيات الخاصة بهم، مع تزويدهم بأدوات المبيعات اللازمة. يمكننا الآن أن نوفر لعملائنا ميزة تنافسية هائلة، بما يعزز من تطوير أعمالهم ونموها".

باستخدام برنامج النمذجة ثلاثية الأبعاد، طورت "ثينك لاب" برنامجاً للصور الواقعية الرقمية، تسمح للمطورين بعرض التصاميم وإعطاء المستثمرين المحتملين رؤية واضحة عن المشاريع الجديدة، بما في ذلك التصميمات الداخلية والخارجية والصور الجوية، حتى قبل مرحلة وضع حجر الأساس.

كما تنتج الشركة أيضاً الرسوم المتحركة والأفلام، وتتمتع بخبرة كبيرة في تطوير التطبيقات الذكية التي تتضمن الكتيبات والتعليمات لدعم عرض التكنولوجيا بشكل أوسع.

من جهته قال كورني فون برات، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ثينك لاب": "نتيجة عملنا في الشرق الأوسط لسنوات عديدة، أدركنا الإمكانات والفرص الهائلة التي توفرها هذه المنطقة. في ضوء ذلك، كان من الرائع للغاية إبرام اتفاقية شراكة مع شركة رائدة في السوق مثل ديفمارك، تتشارك معنا في ذات الأفكار والرؤى والفلسفة. لا يتعلق الأمر فقط بأهمية معرفة أفضل التقنيات التي من شأنها أن تحدث الفارق في صناعة العقارات والتسويق، ولكنه مرتبط بمدى الاستفادة من هذه التقنيات وتطبيقها على أرض الواقع.

"في المراحل المبكرة من نقاشاتنا مع ديفمارك، التي تتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن 60 عاماً، عملت خلالها مع أبرز العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أدركنا أن هنالك فرصة عظيمة لإنشاء شركة تسويق متخصصة بمواصفات مبتكرة، مع خبرة كبيرة في قطاع العقارات. وبدعم من إحدى أبرز الشركات الاستشارية في قطاع العقارات على مستوى المنطقة، فإننا نتطلع قدماً إلى بدء مسيرة من النجاح والتفوق".  

بموجب الشراكة الجديدة بين ديفمارك وثينك لاب، سيتم افتتاح مكتب متخصص في مركز دبي للسلع المتعددة في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: "يسعدنا أن نرحب بكل من ديفمارك وثينك لاب في مركز دبي للسلع المتعددة. نحن نفخر باستقطاب الشراكات الرائدة والمبتكرة من كافة أنحاء العالم إلى دبي. كوننا مركزاً للشركات المبتكرة التي تتجاوز الحدود، ستسهم البيئة الديناميكية لممارسة الأعمال التي حرصنا على إنشائها على مدار 20 عاماً هنا في أبراج بحيرات جميرا، في توفير كافة أشكال الدعم لديفمارك وثينك لاب. أنا بدوري أتطلع قدماً لرؤية نجاحهما ونموهما معاً، ليعززوا من نجاح مختلف الشركات التي تنشط في مركز دبي للسلع المتعددة والبالغ عددها 17,000 شركة".

تمتلك ثينك لاب حالياً مكاتب في كيب تاون ولندن، وقد قدمت محتوى مذهل للمطورين العقاريين في مختلف أنحاء العالم، مع مشاريع بارزة تشمل منتجع العنوان ريزيدنسز جميرا في دبي، وفي نيويورك شارع 11، 66 شرق، بالإضافة إلى لندن فينشلي رود 317، فضلاً عن ألفا ون في كيب تاون، وغيرها.

Leave a Comment