Loading...

تستعد المدرسة التي تعتمد المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب لاستقبال أول مجموعة من طلاب الصفين السابع والثامن في سبتمبر عام 2020

أعلنت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، عن تعيين نائب جديد لمدير المدرسة ومدير المرحلة الثانوية التي من المنتظر افتتاحها في شهر سبتمبر عام 2020.

بفضل خبرته المحلية والدولية التي تزيد عن 20 عاماً في تطوير بيئات التعليم في كل من المدارس الجديدة والمدارس التي تخضع للتغيير والتطور المستمر، سيعمل روب هيتشينغز كمساعد لمديرة مدرسة دبي هايتس أكاديمي أليسون لامب، كما سيتولى إدارة المرحلة الثانوية الجديدة التي ستشكل إضافة كبيرة للمدرسة، وسيكون مسؤولاً عن جميع مقومات التعلم الرقمي.  

انضم هيتشينغز الحاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التعليم من جامعة ليدز بالمملكة المتحدة، إلى دبي هايتس أكاديمي قادماً من أكاديمية ومدرسة الربيع التي تولى فيها منصب نائب المدير ومدير التعلم الرقمي والتكنولوجيا والابتكار. كما عمل قبل ذلك في بعض المدارس المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك في وزارة التعليم.

وبهذه المناسبة، قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: "سيشكل تعيين روب هيتشينغز في منصب نائب المدير إضافة كبيرة للكادر التعليمي في دبي هايتس أكاديمي نظراً لخبرته الواسعة في جميع مراحل وأقسام الإدارة التشغيلية بما في ذلك تطوير المناهج الدراسية، وتطبيق المبادئ التوجيهية المحلية والدولية والعناية الرعوية، فضلاً عن تخصصه في تحليل بيانات الطلاب بما يسهم في تحسين معايير المدرسة".

ستوفر المرحلة الثانوية لطلاب دبي هايتس أكاديمي مجموعة واسعة من المواضيع البارزة التي ستمكنهم من مواصلة وتطوير تعليمهم، مع التركيز في الوقت عينه على عدد من مجالات الدراسة الأخرى التي تعكس اهتماماتهم الشخصية. علاوةً على ذلك، سيستفيد الطلاب من المرافق العصرية التي تضمها المدرسة بما فيها أحواض السباحة الخارجية التي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، بالإضافة إلى أحواض سباحة مغلقة، وصالة رياضية وقاعة سينما تتسع لـ 372 مقعد، كما يوجد في المدرسة ملعب كرة قدم بأبعاد نظامية، ومختبرات متخصصة للعلوم وتكنولوجيا المعلومات والمطابخ والفن والموسيقى.

وأضافت لامب قائلة: "نحن متحمسون للغاية مع بداية العام الجديد الذي سنرحب فيه بأول مجموعة من طلاب الصفين السابع والثامن ضمن مرحلة التعليم الثانوي، بالإضافة إلى قرار تعيين روب في منصب نائب المدير والذي من شأنه أن يشكل إضافة كبيرة في تطوير مهارات الطلاب الذين سيصبحون أول مجموعة من الطلاب تحصل على شهادة الثانوية العامة بحلول شهر يناير من عام 2024".

وفي سياقٍ متصل، فتحت دبي هايتس أكاديمي باب التسجيل الآن للعام الدراسي المقبل الذي ينطلق في سبتمبر 2020 ويستمر لغاية شهر يونيو 2021 وذلك لجميع الطلاب من المرحلة التأسيسية المبكرة إلى الصف الثامن، مع الإشارة إلى أن قبول الطلاب يخضع لموافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

توفر المدرسة جولات دورية للآباء والطلاب المهتمين بالتسجيل في دبي هايتس أكاديمي يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً، حيث تعد هذه الجولات فرصةً للطلاب المحتملين وعائلاتهم لاستكشاف المدرسة وما تضم من مرافق عصرية، فضلاً عن مقابلة أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب الحاليين ومعرفة المزيد عن المنهاج الوطني الإنكليزي الذي يتم تدريسه في دبي هايتس أكاديمي.  

واختتمت المديرة لامب قائلة: "من خلال إجراء جولة في كافة أرجاء المدرسة، سيشعر الطلاب المحتملون وأولياء أمورهم بالأجواء الإيجابية داخل مجتمعنا المصغر، كما سيتعرفون على الاندماج الرائع بين مختلف الطلاب والذي يمثل جوهر النجاح التعليمي في دبي هايتس أكاديمي، كما سيلقون ترحيباً حاراً ممزوجاً بالابتسامة المرسومة على وجوه الطلاب والعاملين في المدرسة.

"إن أبرز ما يميز مدرسة دبي هايتس أكاديمي المعاير الأكاديمية العالية التي يكتسبها الطلاب ضمن بيئة عمل متميزة، مع وجود مرافق عصرية تتماشى مع أفضل المعايير الدولية، وموارد تعليمية ذات فائدة كبيرة، فضلاً عن وجود كادر تدريسي على أعلى مستوى".

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا من خلال [email protected]  أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.dubaiheightsacademy.com/

Leave a Comment