Loading...

كشفت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب في دبي، عن عروض إيجار تنافسية مخصصة لقاعة الاحتفالات العصرية في المدرسة.

يمكن استئجار القاعة التي تضم 378 مقعداً بموجب هذا العرض الساري حتى 11 يناير 2020 بسعر مخفض يصل إلى (350 درهم إماراتي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) أو (700 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) للساعة الواحدة مع الاستفادة من خدمات مهندس الصوت في الموقع.  

وفي حال حجز القاعة لمدة أربع ساعات أو أكثر مع العلم أن الزمن الأقصى للاستئجار هو ثمان ساعات، سيستفيد المستأجر من سعر خاص قدره 2,350 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة. بينما يصل المبلغ إلى 2,650 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في حال رغب المستأجر في الحصول على خدمات مهندس الصوت الخاص بالقاعة.  

تضم هذه القاعة الحديثة ميزات وخصائص رائعة، حيث تمتد منصة المسرح على مساحة تقدر بنحو 136 متر مربع فضلاً عن حائط عملاق لعرض الفيديو بتقنية (4K) مساحته 28 متر. ويشمل استئجار القاعة بعض المرافق والتسهيلات بما فيها ميكروفونات لاسلكية محمولة (2X SM 58) وميكروفون مرن عدد 2، وميكروفونات معلقة قابلة للفصل، ومكبرات صوت فرعية بقوة 2X 2,500) واط) ومكبرات (KLA 12 QSC بقوة 1,200 واط)، وجهاز مزج الصوت (24 CH Digital Allen & Heath) ومؤثرات إضاءة متحركة وأخرى مخصصة لإضاءة المسرح.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة تقديم الطعام من فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة، كما يشمل استئجار القاعة منطقة مخصصة للاستقبال ومكتب لشباك التذاكر.

وتعليقاً على ذلك، قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: "إن الترحيب بالمجتمع المحلي المحيط بنا أمر في غاية الأهمية بالنسبة إلى مدرستنا وقاعة العرض المتطورة المتواجدة فيها، والتي تعد مكاناً مثالياً للاحتفال بالأعياد وإقامة الحفلات والعروض الموسيقية وحفلات توزيع الجوائز وكذلك إقامة العروض والفعاليات المدرسية".

وأضافت: "نظراً لموقعنا المميز في قلب دبي، فإننا نوفر خيارات متنوعة للشركات التي تتطلع إلى تعزيز روح العمل لموظفيها من خلال إقامة جلسات تدريبية أو فعاليات بناء الفريق أو حتى حفلات سنوية للموظفين. واعتباراً من بداية عام 2020، سنقدم مجموعة من المرافق والتسهيلات الداخلية أو الخارجية في الهواء الطلق بما يتناسب مع احتياجات أي مجموعة تود إقامة حدث أو نشاط ما".

تجد الإشارة إلى أنه يجب تأكيد جميع الحجوزات قبل سبعة أيام على الأقل، ويتوجب دفع مبلغ 30% من قيمة الحجز غير قابل للاسترداد لتأكيد الحجز بالكامل، ودفع 100% من المبلغ المخصص للحصول على خدمات مهندس الصوت حسب الطلب.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا من خلال [email protected]  أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.dubaiheightsacademy.com/

Leave a Comment