Loading...
  • شركة إدارة الإنفاق الرائدة تطلق نظاماً جديداً تحت مسمى "جاقار ناو(JAGGAER NOW) لدعم إدارة المشتريات في جميع أنحاء المنطقة
  • يتيح النظام الجديد أتمتة المهام اليدوية كما ينظم تدفق العمل المتعلق بإدارة الموردين والمخاطر ويحرر موارد المشتريات القيّمة للتفاوض على عقود أفضل مع الموردين

أعلنت شركة جاقار عن إطلاق جاقار ناو (JAGGAER NOW)، وهو نظام جديد جاهز للتطبيق ويوفر حلاً لتنظيم إدارة المشتريات للشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه التحديد.

يوفر "جاقار ناو" مهام ووظائف شاملة ضمن حزمة متكاملة سهلة الاستخدام، وذلك استناداً إلى إدارة الموردين ومصادر التوريد والعقود والمشتريات الرقمية.

بمناسبة الإعلان عن هذا الإطلاق، قال جيم بيورو الرئيس التنفيذي لشركة جاقار: "في ظل الوضع الاقتصادي الحالي، يجب أن تتحلى فرق إدارة المشتريات بالمرونة الكافية والتنوع المطلوب، كي تتمكن من البقاء في دائرة المنافسة، وتحافظ في الوقت عينه على سير العمل. لطالما شكلت مصادر التوريد المتنوعة والكثيفة، جنباً إلى جنب مع التكاليف المرتفعة عوائق وصعوبات لفرق العمل المسؤولة عن المشتريات، وهو ما يصعّب من قدرة الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من حلول التكنولوجيا الخاصة بالمشتريات.

"في هذا الإطار، تم تصميم ’جاقار ناو‘ خصيصاً لتقديم الدعم لهذه الشركات والمؤسسات في هذه الأوقات الصعبة، حيث يمكّنهم هذه النظام الجديد من أتمتة المهام اليدوية التي تتطلب عادةً جهداً أكبر ووقتاً أطول، كما ينظم تدفق العمل المتعلق بإدارة الموردين والمخاطر. والأهم من ذلك، أنه يحرر موارد المشتريات القيّمة للتفاوض على عقود أفضل مع الموردين، وهو ما يوفر لهم قيمة أكبر على المدى القصير والبعيد".

وأضاف: "لا تزال الكثير من هذه الشركات تدير عمليات المشتريات بشكلٍ يدوي بعيداً عن الأتمتة، مما يضعها في موقفٍ صعب وتحدٍّ كبير كي تتمكن من المنافسة في السوق، لذا نثق بأن نظام ’جاقار ناو‘ سيمكنها من دخول عالم المشتريات الرقمية بسرعة أكبر، وبالتالي تحقيق فوائد أكثر توفر لها قيمة إضافية". 

وفي الوقت الذي يعد فيه الامتثال للمعايير والقوانين والتدفق النقدي وخفض التكاليف، عوامل حيوية وهامة ليس فقط للشركات الكبيرة، وإنما لكافة المؤسسات والشركات، يمكن أن يساعد التركيز الكبير في تطوير المشتريات، على تحديد الوفورات وتحقيقها في غضون عدة أسابيع.

هذا وتشمل المزايا الرئيسية لحزمة "جاقار ناو" ما يلي:

  • تبسيط العمل: كل شيء متوفر ضمن نظام محدد وجاهز للبدء خلال 30 يوم عمل 
  • تسريع العائد على الاستثمار: إن سرعة بدء التشغيل توفر عائد على الاستثمار بشكلٍ فوري تقريباً
  • قابلية التوسع: يسمح هذا النظام بتوسيع نطاق المستخدمين وتنمية القدرات بالتزامن مع نمو المؤسسة
  • الوظائف والمهام: يعتمد "جاقار ناو" بصورة رئيسية على المنصة الرائدة في السوق "جاقار ون" التي تستخدم من قبل عدد كبير من الشركات الرائدة عالمياً في جميع القطاعات

تجدر الإشارة إن نظام "جاقار ناو" متاح الآن لجميع المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

Leave a Comment