Loading...

تحتفل الشركة باليوبيل الفضي لانطلاق أعمالها في الابتكار التقني والتركيز على العملاء والتوسع العالمي

تحتفل جاقار، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم، بمرور 25 عاماً على تأسيسها، عبر تحديث العلامة التجارية، وإطلاق منصة إلكترونية بحلة جديدة، وسلسلة من الندوات الرقمية، التي تهدف إلى دعم الأعمال التجارية في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم.

على مدار تلك السنوات، حققت الشركة نمواً مذهلاً، حيث بدأت أعمالها كشركة ناشئة في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة، لتصبح اليوم شركة عالمية رائدة في إدارة الإنفاق وتطوير برامج المشتريات، حيث تساعد عملاءها الآن على تحقيق وفورات تقدر بملايين الدولارات سنوياً. تمتلك جاقار في الوقت الحالي مكاتب في مختلف أنحاء العالم، من ضمنها مكتب دبي، المقر الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط.

في هذه المناسبة، قال جيم بيورو الرئيس التنفيذي لشركة جاقار: "عملنا على تحديث هوية الشركة والمنصة الإلكترونية الخاصة بنا، بهدف تجسيد قيمنا الأساسية التي رافقتنا خلال مسيرتنا الطويلة الممتدة على مدار ربع قرن، والمتمثلة في الشغف والشفافية والمساءلة والإخلاص في العمل، والتي اتسمت بالابتكار القائم على دعم العملاء، والتميز في تقديم أفضل الخدمات.

"تعكس هذه الحلة الجديدة معايير الشركة، التي لطالما تميزت بروح الانفتاح والتعاون، وبناء قاعدة متنوعة تجمع الموظفين من مختلف الأطياف. بفضل الجهود المبذولة على مدار تلك السنوات، باتت جاقار اليوم واحدة من أكبر الشركات في ولاية كارولينا الشمالية، مع انتشار وحضور عالمي متميز".

بدأت جاقار أعمالها في الشرق الأوسط عام 2011 من خلال شراكتها مع "دبي العالمية". اليوم وبعد مرور أكثر من 9 سنوات، بات لديها أكثر من 70 عميل في المنطقة، متصلين بشبكة عالمية تضم 4 ملايين مورد في 70 بلداً.

وضمن احتفالات الشركة بذكرى تأسيسها، ستستضيف جاقار سلسلة من الندوات الرقمية، التي تهدف من خلالها إلى مساعدة الشركات في الشرق الأوسط على تطوير الاستراتيجيات الخاصة بالموردين، وتجنب المخاطر الناجمة عن الأوبئة والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية وحالة عدم اليقين الاقتصادي.

في هذا الإطار، قدم مجموعة من الخبراء من "جارتنر" و"ديلويت" و"فوريستر" و"سبيند ماترز" رؤاهم وأفكارهم حول تنوع الموردين والمخاطر. هذا وستقام الندوة الرقمية النهائية يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر المقبل تحت عنوان "تنوع الموردين للابتكار في مجال المشتريات"، وستضم ممثلين من "ذا هاكيت جروب" و"بابا جونز" وريتشويل جروب".

وأضاف بيورو: "إن التنوع والشمول يأتيان على رأس جدول أعمال الشركات، وهو ما يخلق مزيداً من الحاجة إلى تنوع الموردين، والعمل وفق أسس أخلاقية بما يكفل المساواة بين الجميع. في الوقت الراهن، تستمر جائحة كوفيد-19 في التأثير على مجتمعاتنا، وتعطيل سلاسل التوريد، ووضع المزيد من الضغوطات والأعباء المالية على كافة المؤسسات والشركات في كل أنحاء العالم".

واختتم بالقول: "تتم دعوة قادة أصحاب القرار في مجال سلاسل التوريد والمشتريات، بشكلٍ متزايد لتلبية احتياجات المجتمع، ووضع استراتيجيات صحيحة لضمان تسيير أعمالهم خلال الأوقات الصعبة التي يمر بها السوق، وهو المكان الذي يمكن لجاقار أن تقدم جل خبرتها لمساعدة الشركات على المضي قدماً".

بعد أن فازت بمجموعة من العقود في منطقة الشرق الأوسط، ستعمل جاقار على زيادة عدد موظفيها وتوسيع عملياتها في جميع أنحاء المنطقة، بالتزامن مع زيادة الطلب في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

بدوره قال توماس ديرينغر رئيس جاقار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "كانت منطقة الشرق الأوسط وستبقى سوقاً رئيسياً لنمو عمليات جاقار. نمتلك هنا فريقاً رائعاً يضم مجموعة من المواهب والكفاءات، ويسهم بشكلٍ كبير في تحقيق النجاح، وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وتوفير الحلول التي تقدم المصادر الأكثر ذكاءً وشفافيةً في تحقيق عملية التحول الرقمي في السوق".

Leave a Comment