Loading...

تم تعيين توماس ديرينغر رائد الأعمال وصاحب الخبرة الكبيرة في جاقارا رئيساً إقليمياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت جاقار، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم، عن تعيين توماس ديرينغر رئيساً جديداً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير استراتيجية الشركة ونموها في المنطقة.

يتمتع ديرينغر بخبرة كبيرة في المناصب الإدارية العليا تمتد على مدى أكثر من 25 عاماً، كما يعد رائداً في مجال الرقمنة والحلول الرقمية للمشتريات. بعد انضمامه إلى جاقار عام 2017 بصفته رئيس تنفيذي للشؤون الرقمية، تمت ترقية ديرينغر إلى منصب رئيس الشركة في أوروبا، قبل أن يتم تعيينه الآن لقيادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قبل انضمامه إلى جاقار، كان ديرينغر قد أسس شركة (POOL4TOOL)، المزود الرائد لبرمجيات المشتريات للأدوات المباشرة مع الشركات الفرعية في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط، والتي اندمجت مع جاقار عام 2017.  

بالإضافة إلى ذلك، أسس ديرينغر في فترة التسعينات شركة (Pro TEC Kft) التي كانت تعرف سابقاً باسم (شركة البلاستيك الهنغاري)، وهي شركة تُعنى بعمليات التجميع المعقدة وتصنيع القطع لصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والسيارات، حيث كان مسؤولاً هناك عن إدارة أكثر من 500 موظف.

بهذه المناسبة، قال جيم بيورو الرئيس التنفيذي لشركة جاقار: "يتمتع توماس بشخصية قيادية وخبرة كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير الأعمال والمشتريات والتصنيع، وهو ما من شأنه أن يقدم قيمة إضافية إلى فريق العمل لدينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

"في ظل استمرار نمو أعمالنا في المنطقة على أساس سنوي، سيكون لتوماس دور رئيسي في دفع عجلة هذا النمو وتوسيع نطاق خدماتنا في مناطق جديدة. كما نتطلع قدماً إلى الاستفادة من العلاقة المتميزة والثقة التي بناها مع العملاء في جميع أنحاء العالم، لتعزيز قاعدة العملاء الإقليمية التي نمتلكها هنا في الشرق الأوسط".  

من جانبه، علّق توماس ديرينغر على تعيينه في منصبه الجديد: "تتمتع جاقار بشهرة واسعة وحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط. لدي شغف كبير للعمل مع الفريق، وتسخير كافة الخبرات التي اكتسبتها على مدى السنوات الطويلة الماضية، لتعزيز مكانة الشركة، ودفعها للمضي قدماً إلى المزيد من النمو والتوسع والنجاح".

في سياقٍ متصل، قررت جاقار ترقية هاني حسين إلى منصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات، مع تكليفه بالإشراف على توسع الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتمتع حسين بخبرة كبيرة على المستويين الدولي والإقليمي، حيث سبق له أن شغل منصب رئيس شركة "داماك إنترناشونال"، كما تبوأ منصب المدير الإداري ونائب الرئيس في مبيعات المشاريع في شركة "كومسكوب"، حيث كان مسؤولاً عن زيادة حصتها السوقية في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة ووسط أوروبا.

علاوةً على ذلك، لدى حسين خبرة هائلة في مجال تكنولوجيا المبيعات، من خلال عمله مع عدد من الشركات الرائدة في هذا المجال، وهي هواوي ومايكروسوفت وسيسكو وآي بي إم. 

بهذه المناسبة، قال هاني حسين: "لدي حماس كبير وشغف هائل للعمل جنباً إلى جنب مع توماس، لمواصلة ما حققناه هنا في الشرق الأوسط. نحن على أتم الجاهزية والاستعداد للمرحلة القادمة، ولدينا فريق عمل سيساعدنا على تحقيق أهدافنا في جميع أنحاء المنطقة".

Leave a Comment