Loading...
  • الشركة الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية والموزع الحصري لعلامة "لا روز نوير" منذ عام 2008، تعزز محفظتها بإضافة أصناف جديدة من الحلويات والمخبوزات التي تنتجها هذه العلامة

عززت شركة تروبيل الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية في دول مجلس التعان الخليجي والتي تتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها، شراكتها الممتدة على مدار 11 عاماً كموزع حصري لعلامة لا روز نوير (La Rose Noir) المتميزة في صناعة المخبوزات والحلويات، وذلك عبر إطلاق أحدث منتجاتها من الحلويات محلية الصنع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت.

تشمل منتجات "لا روز نوير" الجديدة، التي ستتولى تروبيل توزيعها اعتباراً من شهر سبتمبر 2019، حبوب الشوكولاتة الملونة الصغيرة (Coloured Chocolate Mini Cones) وأقراص فولكانك (Volcanic Discs) التي تأتي بست نكهات مختلفة وقطع الشوكولاتة الملونة (Coloured Chocolate Universes) و"لي كونز باشن" (Les Cones Passion) التي تتوفر بست نكهات بما فيها الكراميل واللوز والشوكولاتة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر تشكيلة جديدة من مختلف أصناف الحلويات بست نكهات شهية بما في ذلك فطيرة الجبن بالموز و"لي شوشوس بنكهة إضافية من التوت" وفطيرة الحلوى "لي تشيزكليرز" التي تتوفر بست نكهات.

وتعليقاً على ذلك، قال بوشانت جي غاندي مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل: "تقدم علامة "لا روز نوير" تشكيلتها الجديدة والغنية من مختلف نكهات وأصناف الحلويات حصرياً للطهاة والخبازين الذين يُعِدّون مختلف أطباق الحلويات في المطاعم الراقية ومنافذ الأطعمة والمشروبات المرموقة، فضلاً عن الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم والذين يتطلعون إلى تقديم عروض جديدة ومغرية عبر إضافة أصناف جديدة وفريدة من نوعها إلى قوائم الحلويات باستخدام أفضل المكونات. خلال الأسابيع المقبلة، سيقوم فريق المبيعات لدينا بزيارة أكثر من 1,000 عميل وذلك في إطار خطة إطلاق هذه المنتجات، حيث نستهدف عرضها أمام الطهاة ومشغلي المطاعم في المنطقة".

كما وسعت تروبيل محفظتها من منتجات البروبيوتيك عبر إضافة صنف جديد وهو حليب "ياكولت جولد" المعزز بالخمائر الهاضمة والذي تنتجه شركة ياكولت اليابانية المتخصصة في منتجات "البروبيوتيك" من الحليب والألبان. تحتوي كل عبوة على 30 مليار من البكتيريا الحية النافعة "لاكتوباسيلاس كاسي شيروتا" (Lactobacillus Casei Shirota) أي نحو 4 أضعاف عدد البكتيريا النافعة الموجودة في منتجات "ياكولت لايت"، إلى جانب العناصر الغذائية المضافة مثل فيتامين د وفيتامين ب 12 وفيتامين ب 6 والكالسيوم والنياسين.

وفي هذا السياق، تواصل تجارة التجزئة والمواد الغذائية لدى تروبيل الاستفادة من الطبيعة الجغرافية لمنطقة الخليج والنمو المستمر لقطاعي الضيافة والبيع بالتجزئة. وحسب آخر استبيان أجرته شركة "كي بي إم جي" (KPMG) في قطاعي المأكولات والمشروبات، فإن دبي وحدها تضم 2,935 منفذاً لبيع المأكولات والمشروبات لكل مليون نسمة، لتحتل المرتبة الثانية بعد باريس التي تمتلك حالياً 3,656 منفذًا لكل مليون نسمة.

وفي الوقت نفسه، توقعت أحدث البيانات الصادرة عن "يورومونيتور إنترناشيونال" نمو قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 18٪ بين عامي 2018 و2023 من 55 مليار دولار أمريكي إلى 63.6 مليار دولار.

وأكمل غاندي بالقول: "تتسم منتجات البروبيوتيك بأنها حساسة مع مدة صلاحية قصيرة للغاية، لذا فهي تتطلب عناية خاصة وتوفير شبكة تبريد فعّالة من لحظة خروجها من المصنع لحين وصولها إلى تجار التجزئة، مع الانتباه إلى ضرورة بيعها خلال فترة قصيرة وضمن الوقت المحدد للصلاحية".

واختتم قائلاً: "باتت المجتمعات اليوم أكثر اهتماماً ووعياً بصحة الأفراد أكثر من أي وقتٍ مضى، وأصبحت البروبيوتيك سواءٌ كانت على شكل مكملات غذائية أو موجودة في الأطعمة والمشروبات، تلقى رواجاً كبيراً واستهلاكاً على نطاقٍ واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لفوائدها الصحية كقدرتها على تحسين عملية الهضم وتقوية نظام المناعة في الجسم وتأثيرها على نضارة البشرة، وغيرها من الفوائد الأخرى".

ومن خلال محفظتها الغنية التي تضم أكثر 10,000 منتج لأكثر من 60 علامة تجارية عالمية، تعزز تروبيل مكانتها كإحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال الاستيراد والتخزين والتوزيع والتجارة في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.truebell.org/

Leave a Comment