Loading...
  • اكتمال جميع أعمال البرجين المزدوجين بنسبة 100٪ مع بيع 300 شقة سكنية وشقة بنتهاوس فاخرة من إجمالي عدد الشق البالغ 373 شقة
  • 75 عائلة بدأت تستمتع بنمط الحياة العصري والمرافق الحديثة مع انتقالها للعيش في سباركل تاورز

أعلنت شركة "تبيان" الرائدة في مجال التطوير العقاري والحائزة على العديد من الجوائز والمسؤولة عن تطوير مشروع سباركل تاورز في منطقة مرسى دبي "دبي مارينا" رسمياً عن الانتهاء من جميع الأعمال في هذا المشروع الذي يضم برجين مزدوجين، بالتزامن مع انتقال 75 عائلة للعيش والاستمتاع بنمط الحياة العصري والمرافق الحديثة فيه.

وبهذه المناسبة، قال محمد فرج، المدير الإداري لشركة تبيان للتطوير العقاري: "كان قرارنا بتطوير هذا المشروع الفاخر وإضافته إلى السوق العقارية في دبي قراراً صائباً وقد تجسد ذلك من خلال الطلب المرتفع على شراء الشقق والوحدات السكنية فيه من قبل المشترين الدوليين والمحليين على حدٍّ سواء. توفر سباركل تاورز فرصة ثمينة للمستثمرين والمشترين لامتلاك عقار فاخر في إحدى أكثر المناطق حيويةً في دبي".

تحتل سباركل تاورز موقعاً حيوياً في منطقة مرسى دبي الراقية، وتوفر للقاطنين فيها إطلالات خلابة على البحر أو منطقة المرسى. يضم هذا المشروع برجين مزدوجين يتكون الأول من 29 طابقاً والثاني من 14 طابقاً ويتصلان ببعضهما بعضاً بممشى واسع في الطابق الرابع يسهل حركة التنقل بينهما.

تضم الأبراج 373 شقة بمساحات مختلفة تتوزع ما بين شقق استديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقتين من شقق البنتهاوس، جميعها مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة مع تشطيبات غاية في الأناقة.  

من جانبه، علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك للمبيعات والاستشارات التسويقية في دبي والتي تقدم الاستشارات الاستراتيجية وتتولى المبيعات والتسويق في سباركل تاورز قائلاً: "بالإضافة إلى الموقع المتميز والتصميم الراقي، ساهمت الآلاف من مصابيح الإنارة الخارجية من سواروفسكي والتي تزين واجهة الأبراج وتمنحها مزيداً من الفرادة والرقي في جذب اهتمام المستثمرين والمشترين مع توفير عائد جيد على الاستثمار. كما دفع عدم توفر الكثير من الفرص المتاحة لامتلاك عقار فاخر بهذه المواصفات ضمن هذا الموقع في منطقة مرسى دبي العديد من المشترين للإقبال على شراء العقارات في هذين البرجين".

يزدان مدخل الأبراج بالرخام الفاخر، بينما تتزين ردهة الاستقبال بالكريستال الذي يحمل بصمة مميزة لعلامة سواروفسكي، كما يغطي الكريستال ويزين أبواب وأرقام الشقق بالكامل. يضم هذان البرجان عدداً من المرافق العصرية ووسائل الراحة تشمل صالة حديثة للياقة البدنية وسبا ومسابح يتم التحكم بدرجة حرارتها وجاكوزي منفصل للرجال والسيدات وساونا، بالإضافة إلى ردهة واسعة مخصصة للسكان.

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الخارجية مثل الحدائق الخضراء التي توفر إطلالات ومناظر طبيعية، وحديقة الأطفال ومنطقة مخصصة للألعاب. كما تم توفير خدمة صف السيارات وخدمة طلب السيارات الفاخرة "الليموزين" وخدمة الاستقبال والإرشاد والأمن على مدار 24 ساعة.

بدوره تحدث ريتشارد أيبار، المدير الإداري لدى ديفمارك فقال: "تظهر اللمسات الفريدة في تصميم سباركل تاورز ليلاً، حيث تتزيّن وتتلألأ الواجهة الخارجية بـ 1,700 مصباح إنارة يعملون وفق تسلسل زمني مذهل، ليضيفوا مزيداً من الفخامة والرقي لهذين البرجين".

توفر سباركل تاورز فرصةً التنقل والوصول إلى عدد واسع من مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلى الشاطئ ومراكز التسوق والمطاعم والمرافق الترفيهية في مساكن شاطئ جميرا (JBR) ومرسى دبي، كما أنها تقع على مسافة قريبة من ترام دبي وخط المترو، ويمكن الوصول منها بيسر إلى كل من مطار دبي الدولي وآل مكتوم الدولي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sparkletowersdxb.com ، أو التوجه بزيارة مركز تجربة العملاء الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي داخل سباركل تاورز، والذي يفتح من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً وذلك من السبت حتى الخميس.

Download Image: Image icon Sparkle towers.jpg

Leave a Comment